الجمعة، 3 يناير 2014

موتورولا تستقبل العام الجديد بتخفيض سعر “موتو إكس” بمقدار 100 دولار 02/01/2014

moto-x-motorola-mehr-versionen-geplant
يعتبر هاتف Moto X من الهواتف المميزة التي صدرت هذا العام، رغم أن الآراء اختلفت بشدة حول هذا الهاتف الذي اعتبر البعض أنه حصل على ضجة أكبر من حجمه، إلا أن الجهاز وكتجربة تعاون أولى مابين غوغل وموتورولا جاء بميزات ملفتة تجعلنا نترقب باهتمام ما الذي ستقدمه الشركتان خلال العام الحالي.
من أحد المآخذ على الجهاز كان سعره الذي وجده البعض مرتفعًا نسبيًا بالنظر إلى المواصفات، حيث تم طرح الجهاز بحوالي 500 و 550 دولار لنسختي 16 و 32 غيغابايت بمعالج ثنائي النواة وشاشة بدقة 720p في حين أنك تستطيع الحصول على Nexus 5 بأفضل معالج رباعي النواة وشاشة 1080p بسعر يبدأ من 350 دولار.
لحسن الحظ، ومع وصول العام الجديد، أعلنت موتورولا عن تخفيض سعر الجهاز بمقدار 100 دولار، حيث بدأت ببيع نسخة 16 غيغابايت بسعر 399 دولار، ونسخة 32 غيغابايت بسعر 449 دولار، هذا يتضمن إمكانية تخصيص شكل الهاتف عبر موقع MotoMaker.
السعر الجديد متوفر حاليًا للشراء في الولايات المتحدة عبر موقع موتورولا فقط، لكن من المتوقع أن يتم قريبًا طرح الجهاز بسعره الجديد في آمازون وغيره من المتاجر الأخرى.
هل تعتقد أن تخفيض سعر الجهاز يجعل منه أكثر قبولًا بالنسبة لك؟ أم أنك تفضل انتظار ما ستكشف عنه الشركات من أجهزة جديدة خلال مؤتمر CES 2014 هذا الشهر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

0 التعليقات :

جميع الحقوق محفوظة لــ مـــدونـــــة 3rabroid
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates